تفاصيل الإعلانات
2017-01-08
احتفال مدرسة الشعبية الثانوية
أقامت مدرسة الشعبية الثانوية بنين احتفالها السنوي يوم الخميس 5/1/2017م والذي جاء تحت شعار من لا يشكر الناس لا يشكر الله حيث أقيمت هذه المناسبة في هذا العام تكريماً للأيادي البيضاء التي امتدت لتساعد في المدرسة في المشاريع وحلحلة بعض المشاكل التي كانت تعترض سير عملها .
فكان التكريم للواء  شرطة حقوقي الكتور/ يحي الهادي سليمان حمد والذي أشرف وقام بتنفيذ بعض المشاريع الحيوية للمدرسة وحل مشكلة مياه الشرب فيها وذلك بعد تبرعه  بخزان للمياه وصيانة الشبكة وتنفيذ بعض المشاريع الأخرى .
كما  تم تكريم   المعلمين الذين  عملوا بالمدرسة وانتقلوا منها في الفترة الماضية في لفتة بارعة ولمسة وفاء لما قدموه في فترة وجدودهم فيها. كما تم تكريم  طلاب التربية العملية  الذين قضوا فترة تدريبهم بهذه المدرسة.
والجدير بالذكر أن هذا الاحتفال حاز أهتماما كبيراً من وزارة التربية والتعليم بالولاية وشرطة الولاية إذ تمثل ذلك في حضور الأستاذة/ ليلى شاذلي مولود مدير التعليم الثانوي والأستاذ/ عبد القادر صالح أبكر ممثل مدير التعليم الفني والأستاذة/ آسيا عبود  مدير الصحة المدرسية وعدد من مدراء المدارس الثانوية  إلى جانب وفد من ادارة الشرطة برئاسة مديرها بالولاية.
وفي كلمات  هذا الاحتفال تحدث الأستاذ/ علي عثمان محمدين مدير المدرسة شارحاً الوضع بها والخطوات التي تمشيها في سبيل النهوض بها وانسان المنطقة وداعياً الوزارة للوقوف بجانبها باعتبارها من المدارس ذات المواقع الحيوية بالمحلية .
كما تحدث رئيس المجلس التربوي للمدرسة  مبينا بعض المشاكل التي طالب فيها الوزارة بالاسراع بحلها.
تلا ذلك حديث للاستاذة ليلى مولود معلنة عن حبها الشديد لأبنائها الطلاب ومبينة سعادتها بعمل المعلمين الذين يعملون بالمدرسة ، كما أعلنت أنها تقف على مسافة واحدة من كل المدارس وأنها ستبذل كل ما في وسعها للنهوض بهذه المدارس ولم تنس أن تنقل تحايا المدير العام للمحتفلين .
في ختام الكلمات تحدث السيد/ مدير الشرطة مبدياً استعداده للمساهمة في كل المشاريع التي من شأنها ان تساعد الطلاب والتلاميذ في حياتهم الدراسية وشاكراً للمجلس التربوي للمدرسة والذي كان على عاتقه اقامة هذا الاحتفال والاشراف على كل الأعمال في المدرسة

 


     








هذا في ختام الاحتفال تم عزف النشيد الوطني على خلفية احتفالات البلاد بأعياد الاستقلال المجيدة ورسمت لوحة زاهية بوقفة كل الحضور  من شرطيين وادارات تعليم ومعلمين وطلاب اجلالاً لهذا الوطن.
 
وزارة التبربية والتعليم -كسلا